مـنـتـديـآت آلـحـب كـلـه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـديـآت آلـحـب كـلـه

اهلا ومرحبا بك يا زائر منتديات الحب كله يرحب بك .

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر

المهاجر

ذكر
المزاج : طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ 7110
احترام لقوانين المنتدى :
طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Right_bar_bleue

طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Empty
مُساهمةموضوع: طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ \حلوه مرة انا مجربنها\   طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 6:31 am

- ملعقتان صغيرنتان من الزيت النباتي
-بصلة صغيرة مفرومة ناعمه
- فصان من الثوم , مدقوقان جيدا
- 150 غراما من لحم الدجاج مفرم طبعا
نصف كوب من العدس
- كوبان وثلاثة ارباع الكوب من مرق الدجاج
- ملعقتا طعام من صلصة الطماطم
-250 غرام من السبانخ
-375عرام من الباستا ...على شكل اصداف احلا ..هههه
الطريقة
ضعي الزيت في المقلاه متوسطة الحجم . ارفعيها على النار وعندما يحمي الزيت اضيفي البصل والثوم . وحركي ثم اضيفي لحم الدحاح وحركي حتى يتغير لون الدجاج ثم اضيفي العدس والمرق وصلصل الطماطم وعندما يغلي المزيج اتركيه على نار هادءة لمدة عشر دقائق او الى ان ينضج العدس ويصبح المرق كثيفا اضيفي السبانخ وحركي بلطف ختى تذوب ارواق السبانخ اسلقي الباستا ختى تنضج ثم صفيها .
ضعيها في طبق التقديم واسكبي فوقها مزيج العدس وحركي بلطف حتى تختلط المواد معا .
وبلعناء والشفاء F_009[1]
شجون
.. مَشِرفـَ/ـةِ ..
شجون

انثى
الأوسمة : طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Mod
المهنة : طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Collec10
احترام لقوانين المنتدى :
طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Right_bar_bleue

طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\   طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 10:22 pm

يسلموا اخي الكريم

على الباستا الرووووووووعة
http://www.shujon.p2h.info/vb/
اسير الصمت

ذكر
المهنة : طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Studen10
احترام لقوانين المنتدى :
طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\   طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 2:32 am

روعة الكون كتب:
يسلموا اخي الكريم

على الباستا الرووووووووعة
http://friends.forum0.net
روح آلقطيفٍ

ذكر
المهنة : طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Studen10
احترام لقوانين المنتدى :
طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\   طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ  \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\ I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 2:25 am

يسلمو ..

طريقة عمل الباستا مع لحم الدجاج والعدس والسبانخ \\\حلوه مرة انا مجربنها\\\
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-